الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
كيك
 
المواضيع المتشابهه للموضوع: كب كيك للطلب
الموضوع
اصنعيه منزليا كريم الجزر يحارب جفاف بشرتك
طفل يبكى يريد يحارب الحوثين

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

قديم 05-25-2011, 09:17 PM   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نوال الكويتيه

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 163
المشاركات: 3,217 [+]
بمعدل : 2.16 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 9
نقاط التقييم: 119
نوال الكويتيه will become famous soon enough نوال الكويتيه will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
نوال الكويتيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قسم بيع الاغذيه
46685 كب كيك للطلب


للطلب


مجموعة من الكب كيك الصغير من Flavors (اضغط هنا) ومايميز هذا الكب كيك عن غيره أنه أصغر حجما (ميني كب كيك) من التقليدي وهناك أحجام تقليدية عادية متوفرة لديهم .. مايميزهم أيضا أنهم متخصصون في كيك أعياد الميلاد بأشكال مميزة وحسب الطلب بحسب الشخصيات الكارتونية التي يطلبها العميل أيضا ، تتوفر لديهم العديد من النكهات منها الكاكاو والفستق والفانيليا والفراولة والعديد غيرها من المنتجات الاخرى المخبوزة بطريقة طازجة ولذيذة!

أعتقد بأن هذا الكب كيك يعتبر أخف كب كيك تذوقته حتى الان ربما بسبب صغر حجمه أو بسبب مكوناته .. استكانة شاي مع 3 قطع من الكبك كيك الصغير قد لاتكون كافية !
للطلب

55111120




Follow them on Twitter: @FlavorsShop




;f ;d; gg'gf












أخر مواضيع نوال الكويتيه :

0 بيتزا بالكريب
0 القرع العسلي روعه
0 الزعتر وفوائده
0 نوتيلا الهوت شوكلت
0 تصاميم مكتبات منزليه
0 مرض انفصام الشخصيه
0 اسال مجرب ولا تسال طبيب
0 الكمال للعطوووور

عرض البوم صور نوال الكويتيه   رد مع اقتباس

قديم 06-07-2011, 02:11 PM   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار الشخصيات
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حفيدة عائشة

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 187
المشاركات: 20,009 [+]
بمعدل : 13.53 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 25
نقاط التقييم: 52
حفيدة عائشة will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة عائشة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوال الكويتيه المنتدى : قسم بيع الاغذيه
افتراضي رد: كب كيك للطلب

موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : حفيدة عائشة

أخر مواضيع حفيدة عائشة :

0 الحج جماع العبادات وختام الطاعات
0 معان في الحج
0 الحج ...منظومة قيم
0 قفزة فيلكس خواطر ايمانية
0 التواصل بين الحجاج
0 طريقة البلاليط الكويتية بالصور احلى بلاليط
0 للتخلص من سمنة البطن
0 الادوية خلال فترة الحمل

عرض البوم صور حفيدة عائشة   رد مع اقتباس

قديم 07-25-2011, 10:19 PM   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفه سابقه مميزه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شدون

البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 5510
المشاركات: 2,545 [+]
بمعدل : 2.48 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 72
شدون will become famous soon enough
 

الإتصالات
الحالة:
شدون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوال الكويتيه المنتدى : قسم بيع الاغذيه
افتراضي رد: كب كيك للطلب

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : شدون

أخر مواضيع شدون :

0 كلمة وداع اخيرة لكل من في المنتدى
0 مفاجاة...طبخات للرجيم سهلة وحلوة وخفيفة
0 معكرونة بالجبن والخضار
0 الخضروات تحمي قلب الإنسان
0 رول الدجاج المفروم
0 حساء الخضار
0 دجاج مشوي بالخلطة السحرية
0 حلى التويكس " حلى قهوة " لذيذ

عرض البوم صور شدون   رد مع اقتباس

قديم 08-07-2011, 12:38 PM   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية muslima

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 5726
العمر: 19
المشاركات: 165 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 3
نقاط التقييم: 30
muslima is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
muslima غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوال الكويتيه المنتدى : قسم بيع الاغذيه
افتراضي رد: كب كيك للطلب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .












توقيع : muslima





إذا استشارك عدوك فقدم له النصيحة ، لأنه بالاستشارة قد خرج من
معاداتك إلى موالاتك.

أخر مواضيع muslima :

0 يقول المثل الي يحبنا نحبوه ...
0 ShAhOoOdA
0 عائلة فرقة مسك الكويتية

عرض البوم صور muslima   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2012, 05:24 AM   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 6914
العمر: 27
المشاركات: 10 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
مرا111حب is on a distinguished road
 

الإتصالات
الحالة:
مرا111حب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوال الكويتيه المنتدى : قسم بيع الاغذيه
افتراضي رد: كب كيك للطلب

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .












عرض البوم صور مرا111حب   رد مع اقتباس
إضافة رد



جديد مواضيع قسم قسم بيع الاغذيه
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

كب كيك للطلب



الساعة الآن 11:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond

 

RSS - XML - HTML  - sitemap - sitemap2 - sitemap3 - خريطة المواضيع - خريطة الاقسام

 

|